أصداء الجالية

“صياد النعامة يلقاها يلقاها”

أفريقيا بلوس : هيئة التحرير عبد المجيد ولد بوشعيب وولد رقية ولكل انسان دوى ديالوا عندي ودواك اااا عبد المجيد ولد بوشعيب ورقية هم النساء المغربيات، تيقول المثل الشعبي المغربي “ديرها في الرجال و نساها

أصداء الجالية

ذكرى وفاة جلالة المغفور له محمد الخامس .. مناسبة لاستحضار التضحيات الجسام التي بذلها محرر الأمة

أفريقيا بلوس : هيئة التحرير تحل اليوم السبت (عاشر رمضان) ذكرى وفاة أب الأمة جلالة المغفور له محمد الخامس، قدس الله روحه، وهي مناسبة يستحضر من خلالها المغاربة قاطبة التضحيات الجسام التي بذلها الملك الراحل

أصداء الجالية

لتذكير.. المخابرات المغربية لها دور كبير في إفشال عدد من المخططات الإرهابية عبر العالم

أفريقيا بلوس/ متابعة   سلطت أحداث شهدتها بعض الدول الأوربية، وأخرى تجنبتها بعدما كانت وشيكة الوقوع، الضوء صوب جهاز المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني (ديستي). وكان للمخابرات المغربية الدور الكبير في إفشال عدد من المخططات الإرهابية