نشطاء جزائريون يسخرون من الوزير ”رمطان لعمامرة” بعد ظهوره وهو يغط في نوم عميق بمنتدى الدول المصدرة للغاز بدولة قطر (فيديو)

 أفريقيا بلوس / متابعة

 

شهدت بمواقع التواصل الاجتماعي بالجزائر، موجة من السخرية العارمة، بعد المشاركة المكثفة لمقطع فيديو يظهر وزير الخارجية الجزائري رمطان العمامرة وهو يغط في نوم عميق أثناء جلوسه وراء عبد المجيد تبون خلال إلقاء الأخير لكلمة الجزائر بمنتدى الدول المصدرة للغاز بدولة قطر.

ويكشف هذا الفيديو بالواضح، عن ما آلت إليه أوضاع الدبلوماسية الجزائرية التي بلغت الحضيض، بسبب الهزائم المتتالية في العديد من المناسبات، ما أدكاه النوع العميق مرفوقا برنات مزعجة من الشخير تدل على التعب والارهاق الدبلوماسي الذي يعاني مه النظام الجزائري.

وقد عمل أحد أفراد البعثة الدبلوماسية على تدارك هذه الفضيحة بعد العمل على إيقاظ الوزير، حيث أن صوت شخير لعمامرة اختلط مع كلمات الرئيس الجزائري الذي كان يلقي كلماته.

وعلق أحد النشطاء على موقع تويتر قائلا: “لعمامرة يشخر والطغمة العسكرية تنهب كل ثروات الشعب الجزائري”.

يشار إلى لعمامرة قد ظهر أيضا الأسبوع المنصرم في مقطع مثير للسخرية، خلال استقباله لحضور القمة الأورو أفريقية ببروكسيل، عندما قام بمسح نظارته المتسخة، بواسطة كمامته بعدما حولها إلى قطعة قماش، في مشهد مثير للسخرية.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*