بالفيديو.. هذه كواليس الاستعدادات الأمنية المحكمة للمديرية العامة للأمن الوطني من أجل تأمين مباراة المنتخب الوطني

بواسطة: أفريقيا بلوس / متابعة: مديرة الموقع: زينب أنوار 

 

عبأت المديرية العامة للأمن الوطني، أزيد من 4000 عنصر أمن لتأمين مباراة المنتخب الوطني المغربي التي جرت اليوم الثلاثاء، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بنظيره للكونغو الديمقراطية، برسم إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 في كرة القدم.

ووظفت المديرية العامة للأمن الوطني الوسائل المادية الجديدة في إطار هذا العمل النظامي من سيارات ووسائل تقنية. كما اتخذت كافة الترتيبات المحكمة التي همت على الخصوص استقبال الجماهير الوافدة على المركب الرياضي محمد الخامس، ثم الولوج إلى المدرجات، وكذلك أثناء المباراة من خلال تتبع الحالة الميدانية داخل المدرجات لمنع أي مشاكل ومناوشات.

هذا بالإضافة إلى ترتيبات أمنية محكمة من اجل مرافقة الجماهير و تتبعهم إلى غاية تفككهم.

وجدير بالذكر أن عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، قام بزيارة ميدانية لمدينة الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، لتفقد الترتيبات الأمنية الخاصة بتأمين هذه المباراة، حيث رفقة مسؤولي ولاية أمن الدار البيضاء وكبار مسؤولي المديرية العامة للأمن الوطني، أثناء قياهم بتفقد جميع الترتيبات الأمنية، واطلاعهم على توزيع مختلف الوحدات والتشكيلات الشرطية، سواء بداخل أو في محيط المركب الرياضي محمد الخامس الذي احتضن هذه المباراة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*