عزل البامي عبد الكريم شكري من عضوية جماعة دار بوعزة

أفريقيا بلوس/ أميمة بنهمى

أصدرت الهيئة القضائية بالمحكمة الإدارية بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء، حكما يقضي بعزل النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، عبد الكريم شكري من رئاسة وعضوية مجلس جماعة دار بوعزة بإقليم النواصر.

ونشرت المحكمة الإدارية يوم أمس الثلاثاء عبر بوابتها الإلكترونية قرار “عزل عبد الكريم شكري من عضوية ورئاسة المجلس الجماعي لجماعة دار بوعزة مع ترتيب الآثار القانونية وشمول الحكم بالنفاذ المعجل”.

ووأفادت مصادر مطلعة لجريدة Afriquiaplus، أن عامل إقليم النواصر، قد وضع يوم 4 دجنبر الجاري، طلبا لدى المحكمة الإدارية بالدار البيضاء، من أجل عزل شكري من رئاسة الجماعة، بسبب ارتكابه لمخالفات قانونية وفق مقتضيات المادة 64 من القانون التنظيمي للجماعات.

إدارية البيضاء تعزل رئيس جماعة دار بوعزةوجاء قرار عزل البرلماني عن حزب “الأصالة والمعاصرة” من رئاسة المجلس الجماعي، بناءا على تقارير المفتشية العامة، لوزارة الداخلية التي أصدرت يوم 04 دجنبر الجاري، قرارا يقضى بتوقيف البرلماني عبد الكريم شكري رئيس جماعة دار بوعزة بإقليم النواصر جهة الدار الدار البيضاء سطات، عن مزاولة مهامه، إلى حين عرضه على المحكمة الإدارية، بسبب العديد من الخروقات والاختلالات التي تم تسجيلها في تدبير المجلس الجماعي.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*